أيمن عبد النور يوفر 3 مليارات للنجم الرياضي الساحلي

بنهاية شهر جوان القادم تنتهي إعارة مدافعنا الدولي أيمن عبد النور إلى موناكو الفرنسي أين قضى لاعب تولوز ستة أشهر كانت بمثابة الاختبار عن قرب لقلب دفاع النجم الرياضي الساحلي سابقا. عبد النور سيكون لاعبا في صفوف الإمارة الفرنسية لمدة أربعة مواسم جديدة بعقد يمتد على 4 سنوات وذلك في علاقة بالإعارة التي غادر بها صفوف نادي تولوز حيث نص الاتفاق بين الفريقين الفرنسيين أن ينتقل عبد النور لمدة 6 أشهر إلى موناكو يصبح بعدها على ذمة الفريق لمدة أربع سنوات في صورة نجاحها في اقتلاع مكان ضمن الفريق الأول وهو ما وفق فيه لاعبنا الدولي. الصفقة ستعود على نادي تولوز بمبلغ ضخم يصل إلى أكثر من 13 مليون يورو  وهو ما يناهز 30 مليون دينار تونسي.

تولوز لن يكون المنتفع الوحيد فالنجم الرياضي الساحلي سيتحصل على ما نسبته 10 في المائة من القيمة الجملية للصفقة حسب البند الذي ضمنه مسؤول الفريق للعقد الذي أبرم مع نادي تولوز في صائفة 2011 عند إبرام التعاقد.. وتبعا لذلك سيكون نصيب جوهرة الساحل قرابة ثلاثة مليارات قد توفر للفريق فرصة هامة للقيام ببعض الانتدابات القيمة ودخول سباق كأس الكنفدرالية من الباب الكبير للمراهنة على اللقب الذي غاب عن خزائن ليتوال منذ موسم 2006 فضلا عن ضمان بداية موسم موفقة يعود خلالها زملاء سيف غزال للمراهنة على الألقاب محليا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.