أيمن عبد النور: سعيد بالانضمام إلى موناكو.. واللعب بجوار أبيدال وكارفاليو

وقع المدافع الدولي التونسي أيمن عبد النور لنادي موناكو في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، ليكون أحد عناصر الفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي أغلقت أبوابها منتصف ليلة أمس.

وفي تصريح لموقع "كووورة" أكد اللاعب السابق لنادي تولوز الفرنسي، أنه سعيد جدا بالتوقيع لفريق عريق في حجم موناكو الذي يطمح للعب الأدوار الأولى ، وقال عبد النور: "اجتهدت كثيرا مع فريقي تولوز الذي وجدت فيه كل الاحترام والتبجيل وخاصة دعما جماهيريا زادني ثقة وإصرارا على تقديم الأفضل، وكنت أنتظر فرصة الانتقال إلى فريق جديد ، وعندما جاءت فرصة الانضمام إلى موناكو لم أتردد ورحبت بالعرض".

وتابع المدافع الدولي التونسي: "سنسعى للظهور بوجه متميز خلال الفترة الثانية من الدوري، لأن الفريق لديه من الإمكانيات ما يؤهله للتواجد في أعلى المراتب، ومن جهتي أشعر بالسعادة لتواجدي مع ثنائي متميز في حجم أبيدال وكارفاليو وسأغتنم الفرصة لأتعلم منهما وأنتفع بالخبرة التي اكتسبها هذا الثنائي الذي لعب في أفضل البطولات الأوروبية".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.