أوّل عمل درامي يكرّم الجيش الوطني: شاهد الومضة الترويجية لمسلسل “27” (فيديو)

حقائق أون لاين-

أطلقت التلفزة الوطنية التونسية الومضة الترويجية للعمل الدرامي "27" الذي يعد أول عمل درامي يكرم الجيش التونسي وانتصاراته، وسيعرض على القناة الوطنية الأولى في شهر رمضان 2020.

مسلسل "27" يجمع على القناة الوطنية أكثر من 27 نجم من نجوم الدراما والتلفزة التونسية على غرار هشام رستم ورؤوف بن عمر وإكرام عزوز وأمال علوان وجميلة الشيحي وكوثر بالحاج ومحمد علي النهدي و بير بناني ومحمد الداهش وفؤاد اليتيم  وأسماء بن عثمان ودرصاف مملوك وعلي الخميري وصالح الجديِ وجمال ساسي ووحيد مقديش ومنير العرقي ومحمد علي بالحارث وإباء حملي ومحمد الحبيب المنصوري والممثلة التونسية المقيمة بمصر يسرى المسعودي وطارق المناعي وأمير الدريدي وآزر الزوالي ومحمد علي التومي ورامي الضاوي ووسيم البكوش وغيرهم من الممثلين.

ومسلسل "27" سيناريو وإخراج يسري بوعصيدة الذي يعتمد في تصويره على النسق والتشويق وتم الاعتماد على أهم الطاقات التقنية الشابة في العمل على غرار هاجر النفزي في مساعدة الإخراج وعلاء العمراني في إدارة التصوير ونسيم الرجيشي في المؤثرات الخاصة.

يذكر أن تصوير المسلسل كان في عدة مناطق بتونس الكبرى كقمرت وسكرة وحي الغزالة والعوينة والمركز العمراني الشمالي…

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.