أوقف نزيف النقاط المهدورة: الإفريقي يتخطى قفصة.. ويرتقي مؤقتا إلى صدارة الترتيب

أحسن النادي الإفريقي استغلال تواجده على أرضه وأمام جماهيره ليضع حدا لسلسلة نتائجه السلبية وذلك عند استضافته مساء اليوم لفريق قوافل قفصة في المباراة المتأخرة بينهما لحساب الجولة الثامنة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى..

نادي باب الجديد ضرب موعدا مع شباك القوافل في ثلاث مناسبات عبر عبد المومن جابو وصابر خليفة والتيجاني بلعيد من ضربة جزاء ليعزز من حصيلة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأحمر والأبيض برباعية نظيفة وبذلك يرتفع حصاد الإفريقي أمام القوافل إلى سبع أهداف على إجمالي المقابلتين..

انتصار اليوم منح الفريق صدارة مؤقتة (46 نقطة) قد تتعزز يوم غد الأربعاء ويوم الخميس بعد أن يستكمل الترجي الرياضي والنجم الرياضي الساحلي مباراتيهما المتأخرتين حيث يجري الأول تنقلا صعبا إلى المتلوي لملاقاة نجم المكان في حين يستضيف فريق جوهرة الساحل منافسا طالما كان تجاوزه صعبا هو النادي الرياضي البنزرتي..

حصاد أبناء دانيال سانشاز كان أكثر من ايجابي عقب مواجهة اليوم فالفريق عاد إلى تسجيل الأهداف العديدة والانتصارات الثقيلة كما أن خط دفاعه لم يقبل أي هدف وهو الذي تعود أن يفتح أبوابه للمنافسين طيلة الجولات الخمس الأخيرة كما أن الفوز على قفصة يأتي بعد هزيمتين متتاليتين وهو عودة تتجدد مع الفوز..

فنيا كان الإفريقي أفضل لكن حصاده ارتبط كالعادة بنجوم خط الأمامي حيث رفع خليفة رصيده إلى 10 أهداف فيما بلغ مجموع جابو وبلعيد 7 أهداف لكل واحد منهما ليرتفع حصاد ثلاثتهم إلى 24 هدفا من أصل 39 سجلهم الفريق وهو تأثير شديد الوضوح في اعتقادنا..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.