أنيس بوجلبان: أحمل ذكريات رائعة عن الأهلي.. وأجواء السوبر ممتازة

نفى أنيس بوجلبان اللاعب السابق للنادي الصفاقسي أن تكون هناك أي مشكلة بين المدير الفني لفريقه محمد الدو مع محمد يوسف المدير الفني للأهلي بعد مغادرة الأخير للمؤتمر الصحفي الخاص بلقاء السوبر الإفريقي قبل أن يبدأ الدو حديثه.

وقال بوجلبان: "تفهمنا وجهة نظر مدرب الأهلي وأنه كان يريد أن يلحق بموعد تدريب فريقه وقبل أن يغادر المؤتمر استأذن من الجميع ومن مندوب الكاف ومنسق المباراة حمادة شادي المكلف من الاتحاد الإفريقي بإدارة وتنسيق المؤتمر."

وأضاف: "لدينا عقلية احترافية ولن نقف أمام صغائر الأمور خاصة وأن الأجواء صحية للفريقين ونلقى معاملة رائعة من مسؤولي الأهلي ولا يمكن ترجمة موقف محمد يوسف على أنه عدم احترام، على العكس فالجميع يتعامل مع بعثة النادي الصفاقسي كما ينبغي وبالكرم الزائد ونشكر بالمناسبة مسؤولي الأهلي على هذه الاستضافة الرائعة."

وأوضح "بوجا" أنه سعيد بالعودة إلى القاهرة مرة ثانية والعودة لملعب إستاد القاهرة الذي شهد معه أفضل سنوات تاريخه مع الكرة عندما كان لاعبا في الأهلي وحقق معه عشرات البطولات والألقاب سواء المحلية أو الإفريقية، ولكن تلك المرة مختلفة لأنه اعتاد اللعب داخل المستطيل الأخضر والآن يجلس على مقاعد الجهاز الفني.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد فسر مغادرة محمد يوسف المدير الفني للأهلي للمؤتمر الصحفى الذي جرى مساء أمس بحضور الجهاز الفني للسي أس أس وكان باتفاق سابق مع مسؤول الاتحاد الإفريقي حمادة شادى والذي تم إخباره قبل المؤتمر نظرا لابتعاد المسافة بين ملعب القاهرة الذي يقام فيه المؤتمر الصحفي وملعب بتروسبورت الذي يؤدى عليه الأهلي تدريبه الأخير.

بالإضافة إلى الزحام الشديد في شوارع القاهرة في هذا التوقيت وهو ما جعل  موافقة حمادة شادي على رغبة المدير الفني للأهلي موجودة بلا تردد. وقام بإبلاغ الجانب التونسى ومسؤول الإعلام بالكاف الذي كان يقوم بإدارة المؤتمر، وأشار عبد الحفيظ إلى أن العلاقة الوطيدة التي تربط بين النادي الأهلي وكل أشقائه من الأندية التونسية لا تحتاج إلى تأويل.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.