أنهى الشوط الأول منتصرا: المنتخب التونسي ينهزم أمام مالي.. ويغادر "الشان" من الباب الخلفي

غادر المنتخب الوطني التونسي منذ قليل حسابات الدور ربع النهائي لكاس أمم إفريقيا للمحليين "الشان" التي تحتضنها رواندا إلى غاية يوم 7 فيفري المقبل وذلك بعد هزيمته أمام نظيره المالي بهدفين لواحد..

النسور أنهت الشوط الأول متقدمة في النتيجة بهدف لصفر سجله محمد علي منصر اثر إمداد ذكي من سعد بقير على مستوى محور الدفاع..

هدف السبق جعل المنتخب يخرج من المباراة دون عودة بما أن المنتخب المالي أخذ زمام الأمور وخلق عديد الفرص إلى أن تمكن من التعديل عبر ضربة جزاء اثر لمس للكرة باليد من المدافع زياد بوغطاس مع الدقيقة 71 قبل أن يضاعف النتيجة 10 دقائق فقط بعد ذلك..

انسحاب النسور كان مفاجئا خصوصا أن المنتخب يملك كل الآليات ليحقق ما اعتزم غير أن الأخطاء الدفاعية والهشاشة الذهنية بالإضافة إلى عدم وجود مدرب له كاريزمته وشخصية على البنك كلها عوامل أدت إلى هذا الانسحاب المبكر في مسابقة كانت عناصرنا الوطنية قريبة من تحصيل لقبها..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.