ألان جيراس: نأمل مسح خيبة السنغال بالإحراز على المركز الثالث.. وهذه هي حظوظنا أمام نيجيريا

قسم الرياضة-
 
قال مدرب المنتخب التونسي ألان جيراس إن منتخب نيجيريا من المنتخبات المتميزة في البطولة ويضم في صفوفه لاعبين من أعلى مستوى، لذلك ستكون مباراتنا معه غدا صعبة للغاية.
وأشار
الفني الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بملعب السلام بالقاهرة إلى أن المنتخب النيجيري يعتمد على القوة البدنية مثل اغلب المنتخبات في إفريقيا، بالإضافة إلى أن لاعبيه يقدمون أداء قويا ومتميزا ويلعبون بحماس شديد وبروح جماعية، وهذا ما نقلته للاعبينا وسنلعب المباراة بجدية كبيرة.
 
وتابع حاولنا تحفيز اللاعبين بعد الحالة النفسية السيئة والإحباط الذي لازمهم عقب الخسارة الأخيرة، ومن الضروري النظر للفوز بالمباراة المقبلة. وأضاف جيراس أن مباراة السنغال أرهقتنا وكانت صعبة جدا ويومان غير كافيان بالنسبة لنا للحصول على الراحة اللازمة إلا أننا أمام أمر واقع وسنلعب مباراتنا المقبلة أيضا بكل قوة وهدفنا هو الفوز بالمركز الثالث.
 
وأكد أن الفوز بالمركز الثالث في بطولة كبيرة مثل الأمم الإفريقية أمر جيد ويعطى دفعا كبيرا للاعبين فيما هو قادم وهذا ما نسعى إليه بالتأكيد. وأوضح فعلنا كل شيء في مباراة السنغال إلا إحراز الأهداف وغاب التوفيق عنا، وكان مع الفريق المنافس في الكرة التي أحرز من خلالها الهدف الوحيد.
 
وأضاف أن هفواتنا هي من أهدت السنغال الفوز في المباراة الماضية واعتقد أنني لم أمر بمثل هذه الظروف، وهي أن أشارك في بطولة ونسجل ثلاثة أهداف في مرمانا فهذا أمر صعب للغاية.
 
ويلتقي منتخب تونس ونيجيريا غدا في الثامنة مساء بتوقيت تونس على ملعب السلام في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة الأمم الإفريقية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.