أكّد أن السبسي الابن مارس نصيبه في الفشل وعليه الرحيل: لزهر العكرمي يشرح تصوره لاسترجاع النداء

هبة حميدي-

اعتبر القيادي السابق في نداء تونس وأحد مؤسسيه لزهر العكرمي، أنّ المخرج الوحيد لاسترجاع النداء، هو تنظيم الهيئة التأسيسيّة بما تبقّى من أعضائها اجتماعا، من أجل الخروج بحلول تعيد للحزب ديناميكيته.

وبيّن العكرمي في تصريح لحقائق اون لاين اليوم الجمعة 22 جوان 2018، أنّه لا يوجد أيّ حلّ لاسترجاع الحزب بعيدا عن هذا المخرج، مشدّدا على ان العديد من قواعد الحزب وقياداته يؤيدون هذا المخرج.

وبشأن إمكانيّة تدخّل رئيس الجمهورية باعتباره مؤسس النداء ورئيسه الشرفي، أفاد محدّثنا أنّ السبسي لم يكن محايد منذ 2015، ولايمكنه التحكيم في نداء تونس، لانه حليف ابنه.

وحول مصير المدير التنفيذي الحالي للنداء حافظ قائد السبسي، أفاد العكرمي انّ السبسي الابن مارس حصته في الفشل وعليه الرحيل، قائلا “من خرّب الحزب لن يَصلح على يديه”وفق تعبيره.

يذكر أنّ نداء تونس يشهد حركيّة وديناميكيّة ويسعى إلى إعادة ارجاع القيادات القديمة التي أسّست الحزب، ومن بينهم محسن مرزوق، ولم يتحدد بعد شكل تجميع الندائيين الذين غادروا الحزب لم يحدّد بعد، إمّا بتنظيم مؤتمر أو الدخول في جبهة موحّدة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.