أعوان شرطة جزائريون لضمان أمن مناصري "الخضر" في المونديال

قررت المديرية العامة للأمن الوطني إرسال عناصر من الشرطة لضمان أمن المناصرين الذين سيرافقون المنتخب الجزائري خلال إقامته بالبرازيل بمناسبة كأس العالم لكرة القدم حسب ما نقلت صحيفة الخبر الجزائرية. وأكد عيسى نايلي، مدير الأمن العمومي بالمديرية العامة للأمن الوطني، خلال الحفل المنظم بمدرسة الشرطة "علي تونسي" بمناسبة نهائي كأس الجزائر أنه "بأمر من المدير العام للأمن الوطني، اللواء عبد الغني هامل، ولتأطير مناصري الفريق الوطني خلال المونديال بالبرازيل، تم اختيار عناصر ذوي كفاءة عالية لمصاحبة المناصرين الجزائريين إلى البرازيل، حيث ستعمل المجموعة في إطار مخطط أمني وضعته الحكومة البرازيلية بمناسبة كأس العالم".

وأضاف "ستساهم عناصرنا بصورة ناجعة في عملية استتباب الأمن، سواء على مستوى مركز المراقبة أو فوق الميدان. وستكون أيضا في اتصال مباشر مع الأنصار الجزائريين الذين سيتنقلون إلى البرازيل لتشجيع المنتخب الجزائري”. وسيتنقل إلى البرازيل زهاء 2000 مناصر لمتابعة مباريات “الخضر” خلال الدور الأول لكأس العالم 2014.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.