أحمد المستيري يكشف عن فحوى لقائه بمهدي جمعة!

كشف الوزير السابق ومؤسس حركة الديمقراطيين الاشتراكيين أحمد المستيري أن اللقاء الذي جمعه في منزله مع رئيس الحكومة المكلف مهدي جمعة كان مجرد زيارة مجاملة من طرف جمعة ، حسب قوله.

وقال المستيري إنه أكد لجمعة أنه لم يكن منافسا له في سباق الوصول إلى القصبة، كما قدم له بعض النصائح وبين له أنه يتوسم فيه الخير باعتباره من جيل أولاده ومبدأ تعامله مع الآخرين منطلقه حسن النية إلى أن يأتي ما يخالف ذلك ، وفق تعبيره.

وعما إذا كانت هناك تاكيدات من قبله حول امكانية تقلده منصب مستشار سياسي لمهدي جمعة، أجاب السيد أحمد المستيري ، في تصريح لصحيفة المغرب الصادرة اليوم السبت 25 جانفي، أن ما يروج من أخبار لا علم له به وهو من صناعة مروجيها.

من جهة أخرى أوضح المستيري أنه ابتعد عن التصريحات الاعلامية منذ الاعلان الرسمي عن تكليف مهدي جمعة برئاسة حكومة الكفاءات الوطنية إلى حين يقرر "الإدلاء بدلوه" في مختلف المسائل التي تهم الشأن الوطني.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.