أحباء النادي الصفاقسي ينتفضون..وبتطبيق القانون يطالبون!

نظّم أحباء النادي الراياضي الصفاقسي بعد عصر اليوم الاثنين 20 جانفي 2014 وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية في شارع الحرية بوسط مدينة صفاقس.

واستنكر المحتجون الذين ناهز عددهم حوالي 5000 شخص ما أسموها الحملات المغرضة التي تستهدف فريقهم لا سيما في قضية اثارة النجم الرياضي الساحلي بخصوص مشاركة متوسط الميدان الدفاعي الغابوني ابراهيما ندونغ معربين عن امتعاضهم من التصريحات الاخيرة لرئيس فريق جوهرة الساحل رضا شرف الدين ومديره التنفيذي حسين الجنيح.

واعتبروا أنّ مسؤولي النجم الساحلي حاولوا توظيف النعرات الجهوية لكسب القضية دون وجه حقّ مطالبين بتطبيق القانون بحذافيره ومنح النادي الصفاقسي حقّه في الظفر بالنقاط الثلاث.

على صعيد آخر، استهجن الاحباء الطريقة  التي تمّ بها انتداب المدرب السابق للفريق رود كرول من قبل شيخ الاندية التونسية الترجي الرياضي التونسية مشدّدين على أنّ العملية كانت بمثابة المسرحية سيئة الاخراج وفق رأيهم.

كما قالوا انّ ناديهم يتعرض إلى عملية ابتزاز مقيت مؤكدين على أنّ فريق "جوفنتس العرب" سيظلّ عصيّا ومنافسا جديا على الالقاب المحلية والقارية رغم كلّ المؤامرات والمطبات حسب ما جاء في عدد من اللافتات والشعارات التي رفعت.

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.