أحباء الإفريقي يجمعون التواقيع للانقلاب على سليم الرياحي

علمت "حقائق أون لاين" أن بعض التحركات في أوساط جماهير النادي الإفريقي قد قادتهم إلى تمرير عريضة إلى الأنصار بغاية توقيعها من أجل سحب الثقة من رئيس الفريق سليم الرياحي في أعقاب تردي نتائج الفريق وتراجع مستواه.

أحباء الإفريقي حملوا رئيس النادي مسؤولية ما يحدث في الفريق من أخطاء أدت إلى النتائج الكارثية في الأسابيع الأخيرة والتي جاءت في أعقاب إقالة الفني الهولندي أدري كوستر وتعويضه بالفرنسي لاندري شوفان الذي لم يجن معه الفريق إلا النتائج السلبية.

حملة التواقيع لم تكن بسبب النتائج الفنية وتغييرات المدربين فقط وإنما أيضا لتتالي الأخطاء الإدارية وكثرة تغيير المسؤولين في كاستينغ لم يعرف أبدا التوقف بشكل أضر بالفريق ولم يفده في شيء.

مصادر من المشرفين على حملة التواقيع أكدت أنها تجاوزت 500 إمضاء لسحب الثقة من الهيئة الحالية والدعوة إلى عقد جلسة عامة تقييمية في أقرب الآجال وذلك لمحاسبة الهيئة على أدائها واتخاذ التدابير والقرارات اللازمة لإنقاذ الجمعية على حد ما جاء في النفير الذي أطلقته رابطة أحباء النادي الإفريقي وهي جمعية تنشط قانونيا منذ مواسم وتعنى بتغطية كل نشاطات النادي وفي كافة الأصناف والفروع.

ولئن كان أنصار الإفريقي يبحثون عن صيغة لعقد جلسة عامة فإن سليم الرياحي بدوره أو هكذا يروج في أوساط الفريق يبحث عن صيغة للوصول إلى نفس المبتغى ولكن بصورة تخرجه بأخف الأضرار حيث يروج أن الهيئة قد تقدم استقالة جماعية في قادم الساعات.. موضوع للمتابعة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.