آخر مستجدات قضية مقتل المعلم بالسرس

استيقظ أهالي مدينة السرس من ولاية الكاف يوم الاربعاء الماضي 1 جانفي 2014 على جريمة بشعة ذهب ضحيتها المعلم في مدرسة ابتدائية وعضو النقابة الأساسية للتعليم الأساسي محمد الطاهر العبيدي.

واعتُقد في بداية الأمر أن مجهولين قاموا بقتل الضحية بعد تقييد زوجته بهدف السرقة ولكن التحقيقات أثبتت لاحقاً أن الزوجة وعشيقها هما من دبرا الجريمة وحاولا طمسها من خلال شد وثاق الزوجة وغلق فمها بواسطة مادة لاصقة.

وعلمت حقائق أون لاين أن زوجة الضحية التي تعمل أستاذة لغة فرنسية باحد المعاهد اعترفت بجميع تفاصيل الجريمة وقامت الشرطة إثر اعترافاتها بالتوجه إلى المكان الذي كان يختبئ فيه شريكها في جبل زنفور.

وأقر الأخير بأنه أقام مأدبة عشاء رفقة الزوجة بعد سلسلة من اللقاءات الغرامية وكان آخرها ليلة رأس السنة واتفق الاثنان على قتل المعلم ليتسنى لهما الزواج.

وفي الليلة المذكورة اختبأ العشيق في مستودع السيارة ثم تسلل إلى غرفة النوم فتفطن إليه الزوج الذي عاد إلى منزله بعد أن قضى سهرته المعتادة، واعتقد أنه لص وحاول التصدي له إلا أن القاتل دفعه بقوة بعدما سدد له لكمات قوية جعلته يسقط على الأرض وهو في حالة إغماء تامة. حينها جثم العشيق على صدر الضحية وخنقه بواسطة "زاورة" إلى أن فارق الحياة.

وفي محاولة لإبعاد الشبهات عنهما تدبر المتهمان خطة تتمثل في شد وثاق الزوجة وغلق فمها بواسطة مادة لاصقة واختلاق رواية تفيد بأن غرباء اقتحموا المنزل للسرقة وقتلوا الزوج وقيدوا زوجته.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.