مؤسسة “Vivo Energy ” تطلق الدفعة الثالثة من برنامج “Shell Helix Mass Training”

بعد نجاح برامجها التكوينية المنجزة في مارس 2014 ومارس 2015، أطلقت مؤسسة Vivo Energy الشركة الموزعة والمسوقة للوقود وزيوت المحركات بعلامة Shell في تونس، الدفعة الثالثة من البرنامج الطموح، Shell Helix Mass Training.

هذا وانطلق البرنامج يوم السبت 1 أكتوبر 2016 من تونس يتواصل عبر مختلف ولايات الجمهورية علما و أنه يمتاز بطابع التجديد و موجه أساسا لسواق سيارات الأجرة والنقل بين المدن والنقل الجماعي.

وتحرص Shell Helix Mass Training، هذه السنة ومثل سابقاتها على التواصل مع أكبر عدد ممكن من السواق حتى تحسسهم بمزايا زيوت المحركات الأمر الذي توليه شركة Shell أهمية قصوى وذلك من خلال برامج بحوثها المستمرة قصد التوصل الى الأجيال الجديدة من الزيوت وآخرها Shell Helix أولترا بمعية تكنولوجيا « PurePlus » الذي تم اختياره كأحسن منتوج في تونس سنة 2016.

وفي إطار تطوير منتجاتها و تكثيف بحوثها المتواصلة منذ 40 عاما اهتدت  Shell  إلى تركيبة جديدة خاصة بها وهي تكنولوجيا « PurePlus » المتمثلة في نوع من الغاز السائل الذي يحول الغاز الطبيعي الى زيت صاف بدون رواسب و أوساخ التي عادة ما نجدها في البترول الخام.

ان التركيبة ما بين تكنولوجيا « PurePlus » و« Active Cleansing » تمكن من حماية عالية و تنظيف كامل للمحركات اضافة الى اقتصاد الاستهلاك للزيوت و أداء استثنائي للمحرك مهما كانت درجات الحرارة قصوى من حيث الارتفاع أو الهبوط.

و يؤدي ذلك الى ترشيد أكبر من ناحية الاستهلاك و نجاعة طاقية أحسن و بالتالي فقد أدى كل هذا التجديد الى تزايد الاقبال على زيوت المحركات Shell Helix من قبل أكبر وأشهر دور السيارات العالمية ونذكر بالخصوص الشراكة الفنية بين Shell ودار فراري والمتواصلة منذ أكثر من ستين سنة.

هكذا وبفضل ما تقدمه من منتوج متجدد وما تقوم به من برامج فان, Vivo Energy تواصل مصاحبة السائق والمهنيين بصفة عامة مقدمة لهم أفضل الخدمات حتى يكونوا دوما في طليعة المتمتعين بفوائد التقدم في مجالات التحكم في الطاقة والاقتصاد في استهلاك الوقود والمحافظة على ميكانيك في حالة جيدة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.