عادل إمام يحل ضيفا على تونس وهذه حقيقة اشتراطه أموالا للمشاركة في تظاهرات ثقافية

من المنتظر أن يحلّ الفنان الكبير عادل إمام ضيفا على تونس للمشاركة في تظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية واختتام أيام قرطاج السينمائية…

من المنتظر أن يحلّ الفنان الكبير عادل إمام ضيفا على تونس للمشاركة في تظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية واختتام أيام قرطاج السينمائية.

وأكّدت المنسّقة العامة لتظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية هدى الكشو في تصريح لحقائق اون لاين، اليوم الاثنين، أن التظاهرة وجهت دعوة رسمية للمثل المصري عادل إمام ليكون ضيف شرف في افتتاح أيام صفاقس السينمائية.

وعلى عكس ما تم تداوله حول  اشتراط عادل إمام لمبلغ مالي قدره 100 ألف دينار لحضور هذه التظاهرة واشتراطه طائرة خاصة تقله من مصر إلى تونس، قالت الكشو إن عادل إمام لم يقدم شروطا للمشاركة في التظاهرة مشددة على أنه سيحل بتونس لدعم تونس ودعم الثقافة.

ومن جانبها أكدت المكلفة بالإعلام والاتصال في أيام قرطاج السينمائية يسر الحزقي أن الممثل المصري عادل إمام سيكون من بين نجوم السجّاد الأحمر في اختتام الدورة 27 للمهرجان.

وقالت الحزقي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الإثنين 31 أكتوبر 2016، إن إدارة المهرجان وجهت لعادل إمام دعوة رسمية لحضور حفل الاختتام لاسيما وأنه سيحل بتونس  لحضور تظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.