الولايات المتحدة: قتلى وجرحى في إطلاق نار بمطار في فلوريدا

06 يناير 2017 - الساعة 19 و 36 دقيقة
11
بقلم : قسم الأخبار

أعلنت وسائل إعلام أميركية عن سقوط ضحايا، اليوم الجمعة الجمعة، بإطلاق نار في مطار بفلوريدا في الولايات المتحدة الأميركية.

وذكرت وسائل الإعلام أن 3 قتلى سقطوا على الأقل، وأصيب 9 آخرون، جراء إطلاق نار بالمبنى رقم 2 من مطار فورت لودرديل بفلوريدا. كما أفادت سلطات المطار أن إطلاق النار قد تم في منطقة استلام الحقائب، وفق موقع العربية.نت.

هذا ونقل موقع " سي ان ان العربية" تصريحا لمسؤول أمريكي للشبكة يفيد بأن السلطات الأمريكية تحتجز مشتبهاً به، بعد إطلاق نار في مطار فورت لودرديل في فلوريدا بأمريكا، الجمعة. وقال المصدر إن مسؤولي إنفاذ القانون يعتقدون أن هناك مطلق نار واحدا فقط. كما أصيب تسعة أشخاص على الأقل في إطلاق النار.

وأخلت السلطات الأمريكية أجزاءً من مطار فورت لودرديل، وقال مسؤولو المطار في تغريدة على موقع "تويتر" إن هناك "حادثا مستمرا" في منطقة استلام الأمتعة من المبنى الثاني في المطار، فيما أفادت تقارير متعددة على وسائل التواصل الاجتماعي - بما في ذلك تغريدة من المتحدث باسم البيت الابيض السابق، آري فلايشر- بإطلاق أعيرة نارية في المطار. وأظهرت لقطات جوية من مؤسسات متعاونة مع CNN مجموعات كبيرة من الناس تقف في الخارج على مدرج المطار.

وقال عمدة فورت لوديرديل في بيان إن" قسم الشرطة وإدارة المطافئ في فورت لودرديل يقدمان المساعدات استجابة (للواقعة)."

الكلمات المفاتيح: 

  • أمريكا، ارهاب، قتلى، اطلاق نار، مطار فلوريدا