خلال هذا الشهر: انطلاق أشغال أكبر وحدة سياحية في تونس

تنطلق أشغال بناء نزل "لاسيغال" (la cigalle) بضاحية قمرت التابع للمجموعة القطرية الماجدة في شهر ديسمبر الجاري من خلال هدم النزل القديم "دار نوار" الذي اقتنته المجموعة القطرية بنحو 4 ملايين دينار والبدء بتشييد أكبر وحدة سياحية في البلاد على مساحة 15 هكتارا.

وسيتم في غضون الثلاث سنوات القادمة بناء وحدة سياحية متكاملة باستثمارات ب 220 مليون دولار (حوالي 500 مليون دينار تونسي) من خلال اتفاقية تم توقيعها بين وزارة السياحة والصناعات التقليدية سلمى اللومي الرقيق وعادل بن علية مدير عام مجموعة الماجدة دار نوار على هامش أشغال الندوة الدولية للاستثمار.

وسيتيح المشروع الجديد عند استكماله توفير 1500 موطن شغل مباشر وفق مسؤول بالمجموعة.

ومن أبرز مكونات  نزل لاسيغال الذي سيكون من فئة خمسة نحوم، بناء قاعة مؤتمرات تتسع لنحو  خمسة الاف شخص و فيلات فاخرة بطاقة 500 سرير ونزل بطاقة استيعاب 550 سرير إلى جانب مركز للمعالجة بمياه البحر  وبناء مركز تجاري سيضم أضخم الماركات العالمية علاوة على بناء 10 قاعات سينما.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.