خاص: بنصيحة من مدربه الجديد: النجم الساحلي يقترب من التعاقد مع المهاجم التنزاني لمازيمبي

علمت "حقائق أون لاين" أن اتصالات متقدمة قد انطلقت في الساعات الماضية بين النجم الرياضي الساحلي والمهاجم التنزاني السابق لتي بي مازيمبي توماس أوليموينغي يفترض أن تنتهي بعقد يمتد على 3 مواسم ونصف..

توماس البالغ من العمر 23 سنة غادر مازيمبي بعد خمس سنوات قضاها بلوبومباتشي رافضا تجديد عقده مع الغربان وهو ما حفز هيئة رضا شرف الدين على فتح قنوات التواصل معه بتنسيق من المدرب الجديد عيبار فيلود الذي يعرف جيدا إمكانيات اللاعب..

المدرب الفرنسي نصح المسؤولين بسرعة التعاقد معه خصوصا أنه في حل من كل ارتباط وهو ما يجعل الصفقة قريبة من الإنهاء باعتبار أن الفريق لن يكون مضطرا لدفع معلوم للصفقة وهو معطى مهم في ظل الأزمة التي يعيشها النادي..

يشار إلى أن توماس المتكون بأكاديمية ستوكهولم بالسويد قد خاض 135 مقابلة مع مازيمبي سجل خلالها 35 وساهم في 17 هدفا آخر من تمريرات حاسمة وهي أرقام مشجعة للاعب شاب اكتسب خبرة قارية في فريق بحجم مازيمبي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.