تونس 2-1 الجزائر: النسور تغير على ثعالب الصحراء.. وتبقي على حظوظها في لعب ربع النهائي

حقق المنتخب الوطني التونسي فوزا مهما على الجار الجزائري استقر على نتيجة هدفين لواحد وذلك لحساب الجولة الثانية من الدور الأول لنهائيات أمم إفريقيا بالغابون..

أهداف المباراة جاءت عن طريق عيسى ماندي ضد مرماه اثر عمل كبير من يوسف المساكني ثم جاء الثاني من ضربة جزاء تحصل عليها الخزري وجسمها نعيم السليتي في حين سجل هدف المنتخب الجزائري المهاجم البديل سفيان هني..

المنتخب قدم شوطا أولَ ضعيفا سيطر على أغلب فتراته المنتخب الجزائري فيما كان نجمه الأول الحارس أيمن البلبولي الذي تصدى لثلاثة أهداف جزائرية مع بعض الفرص المتاحة لعناصرنا الوطنية عبر وهبي الخزري في ثلاث مناسبات..

الفترة الثانية دخلها المنتخب الوطني بقوة وسجل هدفين قبل أن يعود الفريق إلى الوراء بغاية الحفاظ على النتيجة خصوصا مع التغيير التكتيكي الذي دخل بمقتضاه محمد علي اليعقوبي مكان وهبي الخزري في ربع الساعة الأخير..

المنتخب قفز إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ليبقي على حظوظه قائمة في التأهل وهو الذي يمر عبر الإطاحة بالمنتخب الزيمبابوي في الجولة الأخيرة طبعا في انتظار نتيجة مباراة السنغال وزيمبابوي التي ستنطلق بعد نحو ساعة والتي ستتضح بعدها الفرضيات الحقيقية لتأهل النسور إلى الدور ربع النهائي..

مباراة اليوم كانت بعنوان "عودة الروح" واستحق خلالها زملاء البلبولي علامة الامتياز على الأداء الرجولي الذي قدموه على امتداد 90 دقيقة في مواجهة واحد من أفضل منتخبات القارة السمراء..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.