تعطل الدروس بكامل المعاهد الثانوية والمدارس الاعدادية يوم 5 جانفي 2017

أكد الكاتب العام لنقابة التعليم الثانوي لسعد اليعقوبي أن اضراب مدرسي التعليم الثانوي والتربية البدنية العاملين بالمعاهد الثانوية والمعاهد النموذجية والمدارس الاعدادية والمدارس الاعدادية النموذجية والمدارس الاعدادية التقنية ما يزال قائما وسيكون إضرابا حضوريا عن العمل كامل يوم الخميس 5 جانفي 2017.

وكان الأمين العام المساعد المسؤول عن النظام الداخلي باتحاد الشغل نور الدين الطبوبي قد أصدر برقية الاضراب الى كل من وزير التربية ووزير الشباب والرياضة ووزير الشؤون الاجتماعية ووزير الداخلية بتاريخ 23 ديسمبر 2016.

وأكد اليعقوبي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الاثنين 2 جانفي 2017، أن الاضراب يأتي على خلفية عدم الاستجابة للمطالب التي سبق أن تم الاعلان عنها وهي مراجعة كل الملفات الحارقة بالوزارة والقرارات التي تم اتخاذها خاصة في عملية الاصلاح التربوي فضلا عن ملف ديوان الخدمات المدرسية، وعدم صرف جزء من الاستحقاقات المالية للأساتذة.

وطالب اليعقوبي بتغيير حقيقي على رأس وزارة التربية، معتبرا أن الوزير ناجي جلول قد قاد المدرسة إلى حافة الانهيار.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.