بعد الجدل والانتقادات التي خلفها مقاله في موقع العربية -نت: الاعلامي منذر بالضيافي يعتذر ويوضح…

نشر الاعلامي منذر بالضيافي توضيحا على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك وذلك على خلفية الجدل الذي أثاره مقاله في موقع العربية نت وتحدث فيه عن وجود بعض الدعوات في الجنوب التونسي للانفصال.

بالضيافي توجه بالاعتذار في توضيحه إلى الشعب التونسي عمّا فهم من المقال السابق الذي حذف من الموقع،حيث تمّ تعويضه بتقرير جديد حمل عنوان: التونسيون يرفضون كل دعوة لضرب الوحدة الوطنية".

وفي مايلي يلي نصّ التوضيح الذي نشره الاعلامي منذر بالضيافي:

الى كل التونسيين، اعتذر عمّا فهم في مقال سابق على انه دعوة لانفصال اقليم على وطننا العزيز تونس، ودرءا للشبهات ودفاعا عن مواقفي ومبادئي المتمسكة بوحدة تونس واستقرارها، فقد تم سحب المقال وفي ذلك ايضا تعبيرا من الموقع على انه مع وحدة تونس وليست له أية نوايا غير ذلك مثلما ذهب لذلك البعض.
اريد ان أشير الى أنني من اكثر المدافعين على وحدة تراب تونس وغيور عليها كما احترم كل شعبها من بنزرت الى بن قردان، وهي قناعة لا تحتاج لتاكيد او برهان.
أنا تعلمت في الدرس الاول في قسم علم الاجتماع ان تونس بلد ومجتمع منسجم أثنيا ودينيا وطبيعيا وبالتالي لا يمكن ان يكون في يوم من الأيام يعاني من التفكك او نعرات الجهوية او الانقسام.
انشر هذا التقرير بعد سحب الاول و اجدد اعتذاري على المنشور السابق كما اتفهم ردود البعض حتى وان كان في البعض منها تهجما وإساءة وشيوعا لنظرية المؤامرة.
شكرًا لمن تفهمني ووثق أنني لا يمكن ان اروج الاراجيف ضد بلدي واننى وطني مثلهم.
اجدد شكري للناشط مصطفى عبد الكبير الذي تفهم ودار بيننا حوار مهم وعميق.
ليس لي اي تحامل على من تحامل ضدي بل اتفهم غيرته على تونس التي نلتقي فيها فهي رابطة مقدسة.
تحيا تونس

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.