برنامج عائشة يستضيف ملك الأغنية الرومنسية الفنان هاني شاكر

يواصل برنامج "عائشة" على قناة التاسعة استضافة نجوم الفن في العالم العربي، حيث تستضيف الاعلامية عائشة عثمان مساء اليوم الجمعة 24 فيفري ملك الأغنية الرومنسية الفنان المصري هاني شاكر.

وستشهد هذه الحلقة ستشهد الكثير من المفاجاءات، والأسرار التي سيكشفها أمير الغناء العربي، وكالعادة ستغوص مقدمة البرنامج عائشة عثمان في حياة هاني شاكر الفنية والشخصية وستستفزه في مواضيع مختلفة.

ومن بين أبرز تصريحات ضيف هذه الحلقة، حديثه عن استقالته من منصبه بنقابة المهن الموسيقية في مصر، حيث اكد ان استقالته نهائية ولا رجعة فيها .

يذكر ان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في مصر يسعى لإقناع الفنان هاني شاكر بالعدول عن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين، في حين لوّح عدد كبير من الموسيقيين بتقديم استقالتهم من النقابة في حال لم يتراجع عنها، لكن وحسب ما ادلى به هاني شاكر لعائشة فان استقالته أمر محسوم.

 وقد جاءت هذه الاستقالة على خلفية الاساءة التي تعرض اليها الفنان واتهامه بالفساد من قبل طبال هيفاء وهبي سيد عشماوي المعروف بـ"سيد الأبيض" المشطوب أخيراً من نقابة المهن الموسيقية.

كما سيتحدث النجم المصري عن ايمان البحر درويش، النقيب السابق، وكيف حرض هذا الاخير طبال هيفاء وهبي بنشر فيديوهات تسيء لسمعته.

الحوار لن يخلو من الذكريات، حيث سيتطرق هاني شاكر الى الحرب الباردة التي كانت تجمعه بعبد الحليم حافظ، ومحاربته للفن المنحط في مصر، من جهة اخرى سينتقد هاني شاكر اغنية "بشرة خير" مؤكدا ان تشجيع المصريين على الانتخابات لا يمكن ان يكون بالرقص .

وسيكشف هاني شاكر عن تجربته الجديدة في عالم الفن، حيث سيكشف اعتزامه اداء الاغاني الشبابية بعيدا عن الحزن والرومنسية، ومن الاسرار التي سيبوح بها هي سرّ محافظته على شبابه وعلى جمال صوته .

الانتقادات التي سيوجهها هاني لن تقتصر على اهل الفن وشركات الانتاج المصرية، بل سينتقدايضا نجوم التمثيل ونخص بالذكر الممثل محمد رمضان، حيث اكد في حواره مع عائشة ان هذا الممثل هو سبب "البلطجة في مصر".

وسيؤدي هاني شاكر مجموعة من احلى اغانيه نذكر منها "يا ريتني" و"غلطة" و"موعود" لعبد الحليم حافظ ، وسيكشف في حواره انه تمنى في لحظة من اللحظات لو فاز بأغنية "مبقاش أنا" للفنانة اصالة نصري .

ويذكر ان البرنامج يبث على قناة التاسعة انطلاقا من الساعة التاسعة وربع مساءا وهو من اعداد نزار مرزوق، واخراج خلف الله الخلصي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.