النجم الساحلي: فيلود يحذر بانغورا.. وإحالة بايو على صنف الآمال

17 فبراير 2017 - الساعة 14 و 24 دقيقة
9
بقلم : نجيب المجريسي

رغم غياب الرهان خلال المباراة الفارطة التي جمعت النجم الرياضي الساحلي بأولمبيك سيدي بوزيد والتي انتهت بهزيمة زملاء حمزة لحمر بنتيجة هدف مقابل صفر فإن المدرب هيبار فيلود كان غاضبا من الهزيمة وأكد أن الفريق أو المجموعة التي شاركت في اللقاء لم تكن في مستوى التطلعات وأكد الفرنسي أن مهما كان رهان المباراة فإنه من غير المعقول ان يظهر الفريق بمستوى شاحب مثل الذي ظهر به في لقاء سيدي بوزيد خاصة وان النادي مقبل على مرحلة مهمة ستنطلق بداية من آخر الأسبوع من خلال مواجهة الهمهاما في إطار الدور ثمن نهائي لكأس تونس وستتواصل بعد ذلك بداية من الأسبوع القادم وانطلاق مرحلة "البلاي أوف" حيث سيكون الصراع على أشده مع باقي الفرق المتعلقة وقد شدد فيلود وحذر لاعبيه من استسهال أي منافس أو عدم إعطاء أي مباراة حجمها..

بايو يلتحق بالآمال

من خلال مشاركته في لقاء سيدي بوزيد لم يكن أداء المهاجم بايو فاكون في مستوى تطلعات المدرب وهو ما أدى إلى إحالته على صنف الآمال إلى حين العودة إلى مستواه المعهود..

تحذير لبانغورا

ألكالي بانغورا غيره المدرب هيبار فيلود منذ الشوط الأول وترك مكانه لحازم الحاج حسن وقد كان المدرب غاضبا من مردود بانغورا الأمر الذي دفعه إلى تحذيره فإما أن يطبق تعليمات المدرب أو تتم إحالته على صنف الآمال..

غدا السفر إلى العاصمة

سيشد زملاء اللاعب عمار الجمل الرجال يوم الغد وأثر نهاية الحصة التدريبية الرحال إلى العاصمة أين ستكون الإقامة ليلة المباراة.. وسيجري النجم الساحلي يوم غد حصة تدريبية بعد الظهر ويتحول ثرها مباشرة إلى العاصمة..

المساكني يغيب

تأكد بصفة رسمية غياب اللاعب إيهاب المساكني عن لقاء الهمهاما وذلك بعد أن أكد الإطار الطبي استحالة جاهزين للقاء ومن جهة أخرى سيكون جاهزا منذ لقاء اتحاد بن بن قردان خلال الجولة الأولى من مرحلة البلاي أوف..

أهم الأخبار