النادي الإفريقي: غدا ود أمام نصر حسين داي الجزائري.. الحداد والدخيللي يقتربان من التوقيع

تقرر رسميا أن يخوض النادي الإفريقي مواجهة ودية أولى في سباق تحضيراته للشطر الثاني من الموسم ستجمعه يوم غد بفريق نصر حسين داي الجزائري بداية من الساعة الثانية والنصف بالملعب الأولمبي بالمنزه..

الإطار الفني لنادي باب الجديد سيشرك كل اللاعبين تقريبا خلال مقابلة الغد باعتبار أن المجموعة قد خضعت إلى نسق قوي من التدريبات طيلة الأيام الأخيرة وبالتالي لن يتجاوز أي لاعب 45 دقيقة..

وبعد مباراة الغد سيتابع الفريق تحضيراته بمعدل حصتين يوم السبت على أن تركن المجموعة للراحة يوم الأحد قبل أن يتقرر لاحقا البرنامج الإعدادي الذي يشمل التربصات والمباريات الودية..

الحداد والدخيللي

يفترض أن يتم التعاقد مع الثنائي عصام الدخيللي والمنوبي الحداد في ما تبقى من أيام الميركاتو وذلك لمدة ثلاث سنوات ونصف للاعبين..

الحداد التحق يوم أمس بالتمارين وقد أقنع الإطار الفني بمهاراته الفنية وحسن استعداده وهو ما شجع القائمين على ملف الميركاتو على انتدابه..

أما في ما يتعلق بالدخييل فإن عقده ينتهي مع مستقبل القصرين يوم 30 جوان المقبل كما أنه لديه بندا تسريحيا في حدود 25 ألف دينار وبالتالي فإن ضمه مسألة وقت لا غير..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.