المنتخب الوطني: كاسبارجاك يؤكد على طي صفحة لقاء الجزائر.. واليوم يخضع البلبولي للفحوصات

أجرى المنتخب الوطني التونسي يوم أمس حصته التدريبية الأولى تحضيرا لمقابلته ضد الزمبابوي المنتظرة ليوم الاثنين القادم وهي الحصة الأولى ايضا في مدينة ليبروفيل التي وصلها نسور قرطاج بعد ظهر أمس..

تدريبات شهدت تخلف الحارس أيمن المثلوثي عن التمارين الذي منحه الإطار الطبي راحة على أن يخضع اليوم إلى الفحوصات لتحديد خطورة الإصابة التي تعرض لها أمام المنتخب الجزائري واستوجبت تغييره بزميله رامي الجريدي..

في الأثناء وقع توزيع بقية اللاعبين على مجموعتين ضمت الأولى العناصر التي خاضت لقاء الجزائر فيما ضمت المجموعة الثانية العناصر التي لم تشارك في اللقاء والتي كانت بحاجة إلى تمارين أكثر قوة على الصعيد البدني..

هذا وأكد هنري كاسبارجاك مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم أنه قد تم طي صفحة مباراة المنتخب الجزائري وسيقع التركيز على مباراة المنتخب الزيمبابوي التي ستكون حاسمه من اجل التاهل للدور المقبل.

وقال "ان الحسابات لا تعنيني بقدر ما يهمني ان يخوض اللاعبون اللقاء بعقلية الانتصار والحفاظ على نسق تصاعدي في اداء المنتخب ومزيد اثبات العزيمة التي ظهر بها اللاعبون في مقابلتهم مع المنتخب الجزائري"..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.