الملعب القابسي: أحمد حسني يقاطع التمارين.. وبن عمر يمضي رسميا

بعد إﻻتفاق بين الهيئة المديرة للملعب القابسي مع الإطار الفني للفريق بقيادة المدرب مراد العقبي و تحديد القائمة الأولية للمغادرين و التي ضمت أربعة ﻻعبين من بينهم اللاعب الشادلي غراب تم التخلي عن فكرة تسريح اللاعب وذلك بسبب عدم عودة اللاعب أحمد حسني إلى التمارين وإصراره على الخروج رغم عدم توفر العرض المناسب له و للجمعية..

هذا و قد تم اشعاره بالعودة الفورية و مباشرة التمارين مع اتخاذ اﻻجراءات المناسبة ضده حفاظا على حقوق النادي بالإضافة إلى ما أبداه اللاعب من إصرار لتعويض ما فات وتقديم الإضافة المرجوة للفريق..

من جهة أخرى يواصل الفريق تحضيراته لعودة نشاط البطولة حيث ستدور التمارين اليوم بداية من الساعة الثالثة مساء بالملعب الفرعي بزريق..

وفي ما يتعلق بالسعي لتقوية الرصيد البشري بعناصر قادرة على تقديم الإضافة وبعد مغادرة عدد من اللاعبين تعاقدت الهيئة للملعب القابسي بصفة رسمية مع المدافع كريم بن عمر لمدة موسم ونصف.

بن عمر الذي يشغل خطة قلب دفاع من مواليد 26 جوان 1986 سبق له لعب في النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي والملعب التونسي كما كانت له تجربة خارج حدود الوطن وتحديدا مع راد ستار الفرنسي ليعود إلى تونس مجددا سنة 2014 عبر بوابة فريق مستقبل المرسى ومنه إلى عاصمة الحناء قابس مع فريق الستيدة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.