الترجي الرياضي: آسالي محل اهتمام.. عن كوم عاد الكلام.. وتربص المنستير يغيب عنه شمام

بعد سليمان كشك الذي من المنتظر أن تتم صفقة انتقاله من النادي البنزرتي إلى الترجي الرياضي في بداية الأسبوع المقبل فإن بعض الأخبار التي وصلتنا تفيد برغبة ونية الترجيين في التعاقد مع المهاجم الجناح لفريق مازمبي الكونغولي روجي آسالي ( رقم 7 ) وصاحب الهدف في مرمى البلبولي ضد النجم في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم..

أسالي إيفواري الجنسية ودولي سابق بما أنه غير موجود حاليا ضمن قائمة منتخب "الفيلة " المؤهلة للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالغابون وهو لاعب يملك فنيات كبيرة وسهولة عجيبة في المراوغات والإختراقات ويتميّز بسرعة فائقة وطبيعي أن تتهافت كل الأندية عليه من أجل ضمه إلى مجموعاتها..

هذا الإيفواري موجود ضمن قائمة انتدابات هيئة نادي باب سويقة لكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا هو أن المجموعة الحالية تحتاج فعلا إلى لاعب رواق آخر؟

الإجابة سهلة وهي "لا" بما أن الأحمر والأصفر يضم حاليا في صفوفه مجموعة لا بأس بها من الأجنحة مثل  فخر الدين بن يوسف وأنيس البدري وأيمن بن محمد وآدم الرجايبي وهذا ما يجعل التفكير في خط الوسط أجدر وأهم من أجل تدعيمه ناهيك وأنه هو العمود الفقري لأي فريق ومانح التوازن بين الدفاع والهجوم ويجب أن يكون متكاملا حتى ينجح الترجي الرياضي في بلوغ أهدافه المستقبلية..

على أية حال سننتظر الأيام القليلة القادمة لمعرفة إذا ما كان أصحاب القرار في نادي باب سويقة سيواصلون في مساعيهم الرامية إلى انتداب هذا الجناح.

ما حكاية فرانك كوم ؟

في الأيام القليلة الماضية عاد اسم فرانك كوم ليطفو على أخبار ميركاتو الترجي الرياضي بعد أن ظننا أن الصفقة قد سقطت في الماء مثلما هو حال عملية علي معلول الذي تأكد بقاؤه بالأهلي وعدم قدومه إلى حديقة الرياضة "ب" بدليل مساعي الترجيين لانتداب سليمان كشك في مركز ظهير أيسر..

هذا الخبر لا بد أن نقف عنده للإشارة إلى أن الترجي الرياضي سيستفيد كثيرا في حالة النجاح في هذه الصفقة لا فقط بالنظر إلى قيمة اللاعب والإضافة التي يمكن أن يقدمها وإنما ايضا نظرا لحاجة مجموعة فوزي البنزرتي إلى متوسط ميدان جديد من طراز رفيع يدعّم هذا الخط أكثر فأكثر..

صحيح أنه ليست هناك أي تأكيدات رسمية من مصادر مسؤولة في خصوص هذا الملف لكن هناك نيّة كبيرة لضم هذا اللاعب الذي يعرفه فوزي البنزرتي مليّا ويدعّم بالتالي فكرة انتدابه وأكيد أن الأيام القادمة ستوضح لنا الرؤية بصفة نهائية وكاملة في خصوص فرانك كوم وإمكانية التحاقه بالأحمر والأصفر..

الليلة في المنستير

يصل لاعبو الترجي الرياضي هذه الليلة إلى عاصمة الرباط للدخول في تربص مغلق بأسبوع ينطلق عمله غدا بتركيز المدرب فوزي البنزرتي على الجانب البدني وهو الهدف من هذا المعسكر الذي تعوّد هذا المدرب إقامته مع كل الأندية التي أشرف عليها..

هذا التربص يضم كل اللاعبين الموجودين حاليا مع مجموعة فريق الأكابر بما في ذلك بعض الشبان من الأواسط ممن مرّوا مؤخرا إلى عالم الإحتراف بعقد يربطهم بفريقهم الأم فيما يغيب عن هذا التربص قائد الفريق خليل شمام الذي لم يستأنف بعد نشاطه لأسباب غير معروفة بالمرة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.