الإفريقي 1-0 الترجي: نادي باب الجديد يكسب موقعة الأجوار باقتدار

حسم النادي الإفريقي موقعة دربي العاصمة أمام الجار الترجي الرياضي وذلك بعد انتصاره بهدف قاتل لصابر خليفة سجل في الدقيقة 90..

نادي باب الجديد كان الأفضل بين شوطي المباراة وبالتالي كان انتصاره مستحقا للغاية لكن التسجيل قبل الصافرة النهائية بدقائق قليلة منح الفوز رونقا آخر.. 

الدربي لم يرتق إلى مستوى فني كبير في الإجمال لكن الشوط الثاني كان أفضل على مستوى اللعب وخلق الفرص مع أفضلية أبناء شهاب الليلي الذي استحقوا فوزهم..

الترجي الرياضي كان خارج الموضوع جراء الاختيارات الفنية الخاطئة للمدرب فوزي البنزرتي حيث لم يفهم أحد كيف فضل غيلان الشعلالي كلاعب رواق على أنيس البدري اللاعب الذي ترك غيابه أثرا بالغا على أسلوب لعب الفريق..

الإصابات أيضا كانت عاملا معرقلا حيث خسر الأحمر والأصفر لاعبين مهمين في قيمة شمس الدين الذوادي وطه ياسين الخنيسي بالإضافة إلى خسارة تغييرين تعديليين في التشكيلة..

موقعة الجارين لم تكن مهمة على مستوى النتيجة باعتبار أن الفريقين قد ضمنا تأهلهما إلى "البلاي أوف" لكنه منح في المقابل صدارة المجموعة الثانية للفريق الذي كان أفضل على مدى 90 دقيقة في الدربي في انتظار نتائج الجولة الختامية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.