الإدارة الفنية أشعرته اليوم بالقرار: النادي الصفاقسي يخسر مدربه أمام النادي الإفريقي

علمت "حقائق أون لاين" أن الإدارة الفنية الوطنية قد راسلت اليوم هيئة النادي الرياضي الصفاقسي تعلمها بأنه لم يعد بمقدورها تمكين المدرب الأرجنتيني نستور كلاوزن من ترخيص مؤقت لإدارة المباريات من على مقاعد البدلاء بعد أن استوفى عدد المرات التي يخولها القانون..

الإدارة الفنية راسلت منذ فترة الجامعة الأرجنتينية تطلب منها ما يثبت أن كلاوزن يملك الشهائد التدريبية اللازمة فتلقت مراسلة مفادها أنه مختص في التكوين لتعيد مراسلتها مع التنصيص على ضرورة الإدلاء بما يملكه من شهائد تدريبية لكن الجامعة الأرجنتينية لم تستجب إلى غاية اليوم..

ووفق هذه المعطيات الجديدة بات ظهور نستور كلاوزن على بنك بدلاء نادي عاصمة الجنوب خلال مرحلة "البلاي أوف" مستبعدا خصوصا أن الإدارة الفنية مجبرة على احترام القانون في حين تخلى الاتحاد الأرجنتيني عن التزاماته تجاه أحد فنييه..

وتبعا لما سبق يفترض أن يكون ابتعاد كلاوزن عن بنك بدلاء السي أس أس بداية من لقاء هذا الأحد الذي يشهد أول مباراة في مرحلة التتويج والتي سيكون خلالها زملاء رامي الجريدي ضيوفا على النادي الإفريقي بالملعب الأولمبي برادس..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.