فحوى الاجتماع الحاصل بين إطارات تونسية وممثلي شركة الطيران الإماراتية

بسـام حـمدي

علمت حقائق أون لاين من مصدر مطلع أن اجتماعا فنيا انعقد صباح اليوم بمقر وزارة النقل بحضور إطارات من وزارات النقل والخارجية والداخلية وديوان الطيران المدني والمطارات وممثلي شركة الطيران الإماراتية لتدارس كل ما يتعلق بتعطل حركة الجولان بين تونس والإمارات وتجاوز الأزمة الدبلوماسية.

ولم يتوصل المجتمعون الى أي اتفاق يذكر ولا إلى أي نتيجة، حسب ذات المصدر.

وأكد ممثلو شركة الطيران الإماراتية تجاوز الإشكال وعدم منع أي امرأة تونسية من امتطاء الرحلات الجوية التي تنظمها شركات الطيران الاماراتية في الفترة القادمة.

وفي المقابل طالب الجانب التونسي بالتعهد بذلك كتابيا لضمان عدم تكرار ما حدث من عمليات منع نقل التونسيات من السفر على متن رحلات إماراتية.

وتشهد العلاقات الدبلوماسية بين تونس والامارات توترا حادا بعد أن قامت شركات الطيران الاماراتية بمنع النساء التونسيات من الصعود على متن رحلاتها الجوية او الدخول الى الاراضي الاماراتية عبرها زاعمة أن أسباب هذا القرار أمنية وهو ما جعل السلطات التونسية تتخذ قرار ينص على منع الطائرات الاماراتية من تسيير رحلاتها الى المطارات التونسية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.