النجم الساحلي: رباعي جديد في القائمة الإفريقية.. جاك يجلب الانتباه.. ومؤشرات واعدة عن الشرميطي ومرعي

ينطلق بعد غد التربص الإعدادي لفريق النجم الرياضي الساحلي بمدينة طبرقة بعد مرحلة أولى خصصها الإطار الفني للجانب البدني والاختبارات البدنية وقد خصص المدرب هيبار فيلود معدا بدنيا خاصا بالمنتدبين الجدد والعائدين من الإصابة حتى يكونوا على أتم الاستعداد مع انطلاق التربص وقد باشر المعد البدني عمله مع هؤلاء اللاعبين الذين شارفوا على بلوغ الجاهزية وعلى أن يلتحقوا بالمجموعة بداية من يوم الخميس موعد انطلاق التربص الإعدادي بأحد نزل جهة طبرقة..

التاريخ والحاضر

رغم قصر المدة فإن الثنائي أمين الشرميطي وعمرو مرعي أصبح يشكل ثنائيا مميزا من خلال العلاقة القوية التي تجمعهما.. الشرميطي خلال حضوره في أحد ندوات الأحباء أكد انه تحدث لمرعي قائلا نحن في حاجة لكي نتعود على اللعب سويا ونشكل ثنائيا مميزا..

مرعي والشرميطي سيشكلان المفاجأة خصوصا وأن اللاعب المصري ينادي الشرميطي بالتاريخ والشرميطي أطلق عليه لقب الحاضر وبين الحاضر والتاريخ هل سيكون هذا الثنائي الذي سيعيد اللقب الغالي بعد 10 سنوات؟

جاك يجلب الانتباه

ان كان التفوق في الاختبارات البدنية جلها لمتوسط ميدان النجم والذي كان في إعارة الموسم الفارط لفريق الملعب القابسي أيمن الطرابلسي فإن جاك أمور متوسط الميدان الكامروني قد جلب الانتباه وتميز بشكل كبير ما جعل الإطار الفني يفكر في ضمه إلى القائمة الإفريقية لكنه خير عدم التسرع..

رباعي في القائمة

أيمن الطرابلسي وعمرو مرعي وأمين الشرميطي وعمر كوناتي هذا الرباعي ستقع اضافته إلى القائمة الأفريقية وسيبقي الإطار الفني على مكان شاغر قد يكون بين جاك وعمر زكري أو ان إدارة النجم تجهز لمفاجأة اخرى في قادم الأيام..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.