راج أنه تلقى رشاوى من شفيق جراية: الصافي سعيد يردّ بخطاب شديد اللّهجة

أكد الكاتب والصحفي الصافي سعيد في تدوينة له على صفحته الرسمية على الفايسبوك أن لا شيء يمكن أن يدينه في ما أصبح يعرف بقضية شفيق الجراية، مشددا على أنه ليس من الذين يتلقون الرشاوي أو يركبون سيارات على ملك أناس آخرين مهما كان شأنهم.

وتساءل سعيد كيف يمكن لجراية أن يوزع شققا ومساكن وجرايات على نصف الاعلاميين والسياسيين التونسيين ولا يعطي حتى شقة واحدة لأحد أفراد أسرته، حيث تعيش أسرة أخيه الذي توفي قبل نحو شهرين في بيت بالإيجار ويسكن صهره بالايجار وأن حتى أخاه الأكبر والذي يناديه بـ"سيدي" هو الآخر يسكن بالإيجار، كاشفا أن الرجل مدين للبنوك التونسية بمستحقات تفوق 355 مليون دينار.

وأفاد بأن شفيق جراية صديق حميم لابن رئيس الجمهورية ولنواب حزب النداء ولأغلب وزرائه، لافتا إلى أن القبض على جراية كان تعلة للاستحواذ على ما يملك، قائلا: "المسألة كلها تتلخص في أن استخراج الكنز من باطن الأرض يحتاج إلى قربان حتى ولو كان ديكا". 

واعتبر الصافي سعيد أنه في حال تم خداع الشعب الذي وُعد بالحرب على الفساد فسوف "لن يكون شفيق وحده القربان بل سنكون جميعا قرابين للسلطان وابن السلطان وحريم السلطان من أجل أن يمر موكب الديمقراطية إلى مثواه الأخير".

وفي ما يلي نص التدوينة كما جاءت على صفحة الصافي سعيد:

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.