العلامة التجارية “كينغ لونغ” تدخل السوق التونسية عبر وكيلها الرسمي ميديكارز الزواري

احتلت امبراطورية الوسط…

 قررت "كينغ لونغ"، العلامة التجارية الرائدة لصناعة الحافلات بجميع الفئات التابع لمجمع Mediacars " دخول السوق التونسية من خلال وكيلها الرسمي "ميديكارزالزواري".

وتتواجد  كينغ لونغ تتواجد في 5 قارات، و قد قامت ببيع 200،000 حافلة خلال السنتين الفارطتين في الصين فقط دون احتساب مبيعاتها الاخرى حول العالم، و هي تمتلك ثلاث مواقع انتاج تمتد على مساحة إجمالية قدرها 800،000 متر مربع.

وتسعى "كينغ لونغ" الى تصدر السوق التونسية في مجال صناعة و بيع الحافلات.

ومن اجل تحقيق هذا الهدف ستقوم "كينغ لونغ" بالتعاون مع "ميديكارز" بتوفير مجموعة واسعة من الحافلات سيتم تصنيعها وفقا لاحتياجات السوق التونسية.

وهي قادرة على تصنيع وتسويق الحافلات التي تلبي Medicars" و بذلك ستكون "ميديكارز المعايير الأوروبية ومعايير مدونة السير التونسية لتوفر لحرفائها مجموعة متنوعة من الخيارات المتعلقة بمعدات توليد القوة وهيكل السيارة.

ومن المنتظر ان تستهل وحدة التجميع هذه نشاطها في سنة 2018 , حيث ستقوم بانتاج 150 حافلة في السنة و ستساهم في توفير 150 موطن شغل اضافي.

وقد نظم مجمع الزواري يوم 18 نوفمبر 2016 ،حفلا خصص للاحتفال بهذه الشراكة بحضور بيان يان هوا، معالي سفيرة جمهورية الصين الشعبية ، و ابودولر لي, المدير العام للعمليات بمنطقة أفريقيا وغرب آسيا بشركة كينغ لونغ ، و السيد حافظ Medicars الزواري، رئيس ومؤسس مجمع الزواري و السيد علي كريم من ميديكارز.

وقد رحبت سفيرة جمهورية الصين الشعبية في تونس بهذه الشراكة التونسية الصينية الجديدة، وقالت ان تسويق احدى اهم العلامات التجارية و أكثرها شهرة في صناعة الحافلات في الصين يعكس تطوير التعاون بين تونس والصين وتعزيز علاقات الصداقة بين البلدين.

وأضافت يان هوا ان العلاقات التونسية الصينية سجلت تطورا ملحوظا من خلال التعاون بين البلدين في مجالات مختلفة.

ومن جهته فقد اعرب حافظ الزواري عن حماسه لهذه الشراكة قائلا: "ستتمكن كينغ لونغ من احتلال مكانة هامة في السوق التونسية لأنها تقدم مجموعة من الحافلات التي تجمع بين الأداء والموثوقية والمتانة والراحة والتكنولوجيا".

يشار إلى أن امبراطورية الوسط احتلت في غضون سنوات قليلة مركزا هاما في عالم صناعة السيارات، لتحتل بذلك قمة الترتيب في تصنيف البلدان المنتجة في عام 2015 بما يقارب 25 مليون سيارة منتجة.

وتشتمل الصين على ما لا يقل عن سبعة مواقع لانتاج السيارات من اصل عشرة متواجدة بالعالم، وتعدّ سوقا نشطة تحتوي على أفضل التقنيات والتكنولوجيات الحديثة التي يمكن لتونس الاستفادة منها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.