معهد الرّصد الجوّي: تواصل نزول الأمطار إلى يوم الخميس..وانخفاض في درجات الحرارة

أفادت  المكلّفة بالإعلام في معهد الرصد الجوّي أحلام الرزقي…

أفادت  المكلّفة بالإعلام في معهد الرصد الجوّي أحلام الرزقي بأنّ الوضع الجوّي هذه الليلة سيكون ملائما لنزول أمطار رعديّة غزيرة محليّا وبكميات هامة في أغلب مناطق  الشمال والمناطق الساحلية، مرجحة تواصل هذه العوامل الجوّيّة إلى غاية يوم الخميس.

وأضافت الرزقي في تصريح لحقائق اون لاين، اليوم الإثنين 26 سبتمبر 2016، أن البرد سيتساقط ببعض المرتفعات مع هبوب رياح قوية تتجاوز سرعتها مؤقتا 70 كلم/س تزامنا مع السحب الرعدية، مشيرة إلى أنّ درجات الحرارة ستتراوح بين 23 و27 في الشمال والوسط وبين 22 و31  في الجنوب.

وقالت محدّثتنا إنّ الطقس غدا الثلاثاء سيكون ملائما لأمطار مؤقتا رعدية، مبينة أن الرياح  ستكون ضعيفة فمعتدلة تتراوح بين 15 و30 كم/س وترتفع إلى حدود 60 كم/س أثناء الأمطار الرعدية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا، قالت الرزقي إنها ستشهد انخفاضا مقارنة بالأيام الفارطة حيث ستتراوح بين 22 و26 في الشمال والوسط وبين 24 و28 في الجنوب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.