في سهرة خالدة: ميادة الحناوي تطرب جمهور مهرجان الحمامات

أحيت الفنانة السورية ميادة الحناوي حفلا فنيا متميزا ضمن فعاليات مهرجان الحمامات الدولي مساء الامس السبت حضره جمهور غفير تفاعل باعجاب وانبهار مع ضيفة تونس التي أبدت سعادتها بالعودة للغناء في تونس.

الحناوي رغم تقدمها في السن قدمت حفلا رائعا أطربت فيه الحاضرين من حيث الأداء فوق الركح من خلال تقديم باقة من أغانيها الخالدة.

وتغنت ميادة الحناوي رفقة عناصر الفرقة الوطنية للموسيقى بقيادة المايسترو محمد الأسود، ولم تخذل جمهورها الذي جاء بأعداد غفيرة واكدت ان طاقتها الصوتية لا تزال قادرة على شد الاذان رغم غياب لافت في السنوات الأخيرة.

"كان يا مكان"، "انا بعشقك"، "حبينا وتحبينا"… وغيرها من العناوين التي طلبها الجمهور من ميادة الحناوي التي لبت طلبهم  بكل محبة وتفاعل وحرفية كبرى في الوقوف على الركح.

سهرة السبت في مهرجان الحمامات الدولي في دورته 52 ستبقى سهرة خالدة في تاريخ المهرجان وتاريخ الفنانة ميادة الحناوي، سهرة أقل ما يمكن أن يقال عنها إنها رائعة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.