المعارضة أجبرته على مغادرة الترجي: خالد المولهي يقترب من تدريب ترجي جرجيس

كما كان متوقعا استجاب حمدي المدب للتيار المنادي بتشريك أبناء النادي "الشرعيين" في الاختيارات الفنية للفريق الأول وذلك من أجل إعادة خلق روح جديدة في المجموعة خصوصا أن الشعور بالانتماء قد تراجع كثيرا في المواسم الأخيرة..

استجابة المدب تبعها تعيين المدرب السابق للنادي الرياضي لحمام الأنف معين الشعباني كمساعد للمدرب الأول عمار السويح قبل أن تأتي الساعات الأخيرة لتعلن عن معطى جديد رحل بمقتضاه خالد المولهي رسميا عن مركب المرحوم حسان بلخوجة..

قرار الاستغناء عن المولهي جاء بعد أيام قليلة من رحيل المدرب المساعد الأول اسكندر القصري الذي آثر البحث عن تجربة جديدة من خلال اتفاقه مع مستقبل قابس لقيادة الجليزة بعد عودتها إلى الرابطة المحترفة الأولى..

من جهته ينتظر أن لا يغير "البيفو" السابق للترجي الرياضي الألوان بما أن محطته القادمة ستكون الترجي الجرجيسي الذي سبق أن اتصل به بحثا عن تعيينه كمدرب أول خلفا للمدرب المنصف مشارك الذي غادر أجواء العكارة بعد أن قاد الفريق إلى ضمان بقائه في بطولة الرابطة المحترفة الأولى..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.