بعد محاولته الانتحار شنقا: وزيرة المرأة تتدخل لفائدة الشاب العامل بمندوبية حماية الطفولة بالقصرين

أكد الشاب العامل بمندوبية المراة والاسرة والطفولة بالقصرين وجدي الرطيبي والذي حاول الليلة البارحة الانتحار إثر ظهوره في برنامج "عندي ما نقلك"، أن وزيرة المرأة و الأسرة والطفولة سميرة مرعي تعهدت بتكليف طبيبة مختصة لمتابعة حالته الصحية.

كما أبلغت الوزيرة الشاب عبر مندوب حماية الطفولة بالقصرين، وفق ما صرح به لمراسل حقائق أون لاين بالجهة، أنه سيتم نقله إلى مستشفى الرازي بمنوبة لتلقي العلاج اللازم وسيتم تمتيعه بعطلة مرضية طويلة المدى.

و للإشارة فإن هذا الشاب قدم اعترافات في برنامج "عندي ما نقلك" تحدث فيها عن تعاطيه للمخدرات وتحيّله على بعض المواطنين، وقد أبدى ندمه على افعاله وعبّر عن رغبته في تجاوز محنته.

هذا وقد هدد الشاب عبر فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي بالانتحار في حال بث الحلقة وإثر بثها حاول شنق نفسه وقد تم نقله إلى المستشفى الجهوي بالقصرين أين تلقى الاسعافات اللازمة وغادره في الابان.

يُذكر أن وزارة المرأة و الأسرة و الطفولة أصدرت بلاغا اليوم في هذا الشأن جاء كما يلي:

"على إثر ما صرح به عون الإستقبال الذي يعمل بمكتب المندوب الجهوي لحماية الطّفولة بالقصرين في احد البرامج التلفزيّة ليلة أمس و اعترافه العلني بتعاطي مادة ممنوعة و محاولته التوسط في عمليات التبني ،

وعلى إثر ما أقدم عليه في وقت لاحق جراء بث هذا البرنامج من محاولة للانتحار، قرّرت الدكتورة سميرة مرعي فريعة وزيرة المرأة و الأسرة والطفولة بعد التشاور مع المندوب العام لحماية الطفولة إحالة المعني بالامر بشكل فوري على إجازة مرضية طويلة المدى مع توفير الرعاية الصحية و النفسية اللازمة له لعلاجه من الإدمان، و اتخاذ التدابير الإدارية و القانونية المناسبة في حقه لاحقا.

وتذكر وزارة المرأة والأسرة والطفولة بأن واجب الاستقامة والنزاهة محمول على جميع الموظفين والاعوان التابعين لها وبأن مسألة حماية الطفولة هي من أهم أولوياتها وتؤكد على ان التعامل سيكون جدّيّا مع ايّ إخلال.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.