قناة نسمة تكشف عن تفاصيل برمجتها الرمضانية

كشفت قناة نسمة، خلال ندوة صحفية انتظمت بالعاصمة اليوم الجمعة 27 ماي 2016، عن تفاصيل برمجتها الرمضانية لهذه السنة، حيث تضمنت عدة برامج ومسلسلات من بينها مسلسل "نسيبتي العزيزة" في جزئه السادس بإمضاء مجموعة من الممثلين مثل منى نور الدين، يونس الفارحي، خالد بوزيد، كوثر الباردي، سماح الدشراوي، مع مشاركة متميزة هذا الموسم لمجموعة أخرى من أفضل الممثلين على غرار وجيهة الجندوبي وكمال التواتي.

وفي إطار مراهنة القناة على الشباب والمواهب الجديدة تحتضن البرمجة سلسلة هزلية و مضحكة بعنوان "هاذوكم" من إخراج عبد الحميد بوشناق تطرح بعض الظواهر غير المتمدنة، وتدور فيها الأحداث حول خمس شخصيات غامضة تمنح دروسا مدنية للمواطنين بطريقة طريفة.

كما تتضمن البرمجة مسلسلا تركيا مدبلجا باللهجة التونسية بعنوان "بين نارين" يروي أطوار قصة حب مثيرة تدور أحداثها حول فتاة ممزقة بين عالمين مختلفين، وسينطلق بثه حصريا قبيل أسبوع من شهر رمضان ويستمر حتى شهر سبتمبر، إلى جانب مسلسل "كلمة سر" الذي تقوم فيه الفنانة التونسية لطيفة بدور البطولة كأول تجربة على الشاشة الصغيرة، ويروي يوميات امرأة تواجه مصاعب عديدة وصراعا بين حياتها الزوجية وتحقيق نجاحها الذاتي والمهني.

وتستمر البرمجة الرمضانية في المساء بالمسلسل المصري الجديد "وانوس" بطولة الممثل القدير يحي الفخراني، وهو عبارة عن سرد ملحمة عائلة مزقتها الصراعات بسبب الميراث، كما تواصل نسمة بث مسلسل "ورد وشوك" في موسمه الثاني طوال شهر رمضان.

هذا ويعود برنامج الطبخ "كوزينتنا هكا" في ثوب جديد تحت شعار الأسرة ووستقدمه جدة وحفيدتها ستقومان بطهي جميع الأطباق لشهر رمضان في أجواء ودية للغاية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.