النادي الإفريقي: الشرفي يواصل حماية العرين.. ثقة في العياشي.. لكن ماذا عن صابر خليفة؟

رغم استيفائه لمدة العقوبة التي سلط عليها مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة عقب أحداث دربي العاصمة إلا أن صابر خليفة لم يكن ضمن المدعوين للقاء اليوم أمام المستقبل الرياضي بالمرسى..

ولئن راج أن سر غياب خليفة مرتبط بعدم اتضاح الرؤية بخصوص عقده مع الفريق خصوصا أن المهلة الخاصة بالقسط الأول قد مر عليها أكثر من أسبوعان إلا أن مصدرا من هيئة أكد سر غياب خليفة طبي بحت حيث لم يتجاوز اللاعب بعد بعض الإشكالات الصحية التي ظلت ترافقه منذ مباراة النجم الرياضي الساحلي..

خليفة لن يكون الغياب الوحيد باعتبار أن سيف تقا قد تحصل على إنذاره الثالث في مواجهة الملعب القابسي الأخيرة وبالتالي لم يكن ضمن قائمة كرول كذلك..

الشرفي يواصل

لن يجري الإطار الفني أي تغيير على مستوى حراسة مرمى الفريق حيث سيواصل سيف الشرفي حمايته للعرين بعد أن تبين أن عاطف الدخيلي لا يزال بحاجة إلى راحة إضافية..

سيف تنبأ له الكثيرون بالنجاح وبمستقبل كبير غير أنه اختار سوء السبيل قبل أن تأتيه الفرصة على طبق من فضة وكل ما يأمله الأحباء أن يحسن استغلالها كما يجب ليؤكد على قيمته في الفريق..

الدخيلي وبن مصطفى لم يكونا مؤهلين للتواجد ضمن قائمة 18 لاعبا وهو ما جعل الهولندي رود كرول يجدد الثقة أيضا في حارس فريق الأصاغر إيهاب بوزعنونة للمرة الثالثة هذا الموسم بعد لقاءي ترجي جرجيس والملعب القابسي..

يحيى والعياشي

أدى غياب سيف تقا إلى إجراء تحوير في الخط الخلفي يدخل بمقتضاه المدافع الشاب يوسف العياشي إلى محور الدفاع مقابل ظهور وسام يحيى على الجهة..

"الغولدن بوي" لم يكن في المستوى هذا الموسم وخيب ظن الجميع ومن يدري فقد يكون استعاد حضوره في الفترة الأخيرة بما قد يوفر حلولا للإطار الفني مع نهاية الموسم..

أما في ما يتعلق بالعياشي فإنه بالأساس مدافع محوري لكن الحاجة إلى ظهير أيمن أجبرت الإطار الفني على اختباره فكان عند مستوى الثقة وبالتالي فإن التعويل عليه اليوم في المحور هو فرصة جديدة لتأكيد علو كعبه..

دون تغييرات كبيرة

في ظل غياب عاطف الدخيلي وسيف تقا وتواصل احتجاب صابر خليفة فإن الإطار الفني لن يقوم بتغييرات كبيرة خصوصا مع المؤشرات الايجابية في الشوط الثاني من لقاء قوافل قفصة وطيلة مواجهة الملعب القابسي..

رود كرول قرر التعويل على نفس العناصر التي انتصرت على الستيدة مع تغيير وحيد بانضمام وسام يحيى إلى الأساسيين وعليه ستكون التشكيلة على النحو الآتي:

سيف الشرفي – أحمد خليل – يوسف العياشي – أسامة الحدادي – وسام يحيى – بوبكر ديارا – مهدي الوذرفي – إبراهيم الشنيحي – عبد القادر الوسلاتي – ماليك توري وعماد المنياوي..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.