حسين العباسي: هناك وزراء يعانون الفشل في وزاراتهم.. وآخرون لهم مطامع سياسية؟

قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي إن" هناك وزراء أشعر أنهم يعملون دون انسجام مع باقي الفريق الحكومي لغايات يعلمونها جيدا، هناك من يعاني الفشل في وزارته ويريد تغطية الأمر بافتعال أزمات نقابية وخوض معارك وهمية وهناك من له مطامع سياسية لذلك فهو يفتعل المعارك لاستجلاب تضامن ومساندة من حوله ليبرز في ثوب الضحية أو المستأسد المدافع عن مصالح الحكومة".

وأضاف حسين العباسي في حوار له مع صحيفة الصباح في عددها الصادرل اليوم 30 أفريل 2016، " أن هناك من الوزراء من يشتغل على عمليات سبر الآراء والاستطلاعات التي "ابتلينا بها" والتي أثارت شهية أصحاب المطامع المنساقين وراء أجندات بعينها لا تخدم الصالح العام"، وفق تقديره.

وتساءل العباسي في حديثه عن رئيس الحكومة وكيف يقدر على التسيير في هذه الوضعية، مبينا أنه لا يقصد كافة أعضاء الفريق الحكومي فبينهم من هو متحزب ولكنه منظبط لقرارات رئيس الحكومة، وفق قوله.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.