القصرين: مواطن يتعرض لاعتداء بالعنف الشديد من قبل عون أمن؟!

أكد مساء اليوم الثلاثاء 26 أفريل 2016، المواطن هشام التليلي أصيل معتمدية فريانة من ولاية القصرين لمراسلنا بالجهة، أنه تعرض الى الاعتداء بالعنف الشديد مساء الجمعة الفارط عندما كان بصدد تناول العشاء في أحد النزل بالجهة من قبل عون حرس مما خلّف له اضرارا فادحة على مستوى الانف والاسنان، حسب قوله.

وأضاف التليلي انه عندما استنجد بثلاثة أعوان أمن كانوا بصدد العمل بأحد مفترقات معتمدية فريانة لإنصافه انحازوا الى زميلهم وقاموا بالاعتداء عليه، على حد تعبيره.

وأوضح ان ما حصل يعود إلى تداعيات قديمة تتمثل في تداين عون الحرس مبلغاً مالياً منه إلا أنه رفض إرجاعه مؤكداً انه لم يقم بالحديث معه إطلاقاً عند مقابلته صدفة داخل النزل، وفق تصريحاته.

وقال إن "عون الحرس فاجأه بالاعتداء عليه لفظياً دون موجب ثم اعتدى عليه بكرسي".

وقد قام أصدقاء المتضرّر بنقله على متن سيارتهم إلى المستشفى المحلي بفريانة ثمّ تمّ تحويله إلى المستشفى الجهوي بالقصرين نظراً لخطورة الإصابات.

يشار إلى ان هشام التليلي تقدّم بقضية عدلية لدى وكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين التي أحالت ملف القضية على أنظار فرقة الأبحاث. كما قام المتضرّر بمراسلة وزير الداخلية وتقدّم بشهادة طبية وصور توثق الاعتداء.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.