النادي الصفاقسي: سوكاري والمرزوقي يؤمنان الانتصار على القصرين.. وجونيور في البرازيل

منقوصا من العناصر المنتمية إلى المنتخب الوطني التونسي بالإضافة إلى مهاجمه الدولي النيجيري جونيور أجايي الذي انضم إلى المنتخب الأولمبي النيجيري الذي يخوض مواجهة ودية مع نظيره البرازيلي..

ووجه الإطار الفني لمنتخب نيجيريا لأقل من 23 سنة الدعوة إلى 20 لاعبا من بينهم هداف السي أس أس والنجم الأول لخطه الأمامي وهو ما جعل الإطار الفني يبحث عن البدلاء بين مجموعته ليتابع تحضيراته..

أبناء شهاب الليلي خاضوا مساء أمس مواجهة ودية جمعت الفريق بالمستقبل الرياضي بالقصرين وحسمها الأسود والأبيض بهدفين لواحد..

وسجل ثنائية النادي الصفاقسي كل من الجناح علاء المرزوقي ومتوسط الميدان النيجيري كينغسلاي سوكاري.. حيوية هذا الثنائي تمثل مؤشرا جيدا دون شك حول جاهزيتهما للفترة المقبلة مع دخول البطولة منعرجها الأخير..

ويستضيف نادي عاصمة الجنوب فريق أولمبيك سيدي بوزيد لدى استئناف نشاط البطولة عقب انتهاء التزامات المنتخب الوطني القارية وأيضا اكتمال النصاب بإجراء المباريات المتأخرة للجولة الرابعة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.