رابطة الأبطال: هذه التشكيلة الرسمية للنادي الإفريقي في مواجهة بجاية الجزائري

رغم توجيه الدعوة إليه ليكون ضمن قائمة التسعة عشرة لاعبا المعنيين بخوض مباراة مولودية بجاية في إطار ذهاب الدور السادس عشر من دوري أبطال إفريقيا إلا أن الظهير الأيمن حمزة العقربي لن يكون أساسيا مساء اليوم..

وإلى جانب العقربي ينتظر أن لا يظهر وسام يحيى بين العناصر التي ستكون على خط الانطلاق شأنهما شأن العائدين من إصابة مراد الهذلي ونادر الغندري اللذين لم يبلغا ذروة جاهزيتهما ما يسمح بالتعويل عليهما من البداية..

الإطار الفني لنادي باب الجديد اتعظ من دروس الكلاسيكو فقر إعادة عبد القادر الوسلاتي إلى الجهة اليمنى من الدفاع طالما لم يجهز العقربي بعد فيما سيظهر مهدي الوذرفي في خط الوسط كلاعب ارتكاز محوري..

أحمد خليل الذي أثار غضب الهولندي رود كرول في مواجهة تاندا الايفواري إيابا تم تجديد الثقة فيه ليكون ضمن العناصر الأساسية ويشكل مع الوذرفي ثنائي وسط الميدان في حين كان الشوط الذي خاضه الصرارفي مؤشرا جيدا للإطار الفني ليرسمه بين العناصر التي ستبدأ مقابلة اليوم..

وفي ما يلي التشكيلة الرسمية للنادي الإفريقي:

عاطف الدخيلي – أسامة الحدادي – عبد القادر الوسلاتي – بلال العيفة – سيف تقا – مهدي الوذرفي – أحمد خليل – إبراهيم الشنيحي – عماد المنياوي – بسام الصرارفي وصابر خليفة

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.