بسمة الخلفاوي: حقائق ومستجدات حول ملف اغتيال شكري بلعيد

أكدت بسمة الخلفاوي أرملة الشهيد شكرى بلعيد، خلال ندوة عقدتها هيئة الدفاع في قضية اغتيال بلعيد مساء أمس السبت بباجة، أن التقدم في ملف اغتيال بلعيد  يعني آليا التقدم في كشف خيوط ملف الإرهاب في تونس، معلنة أنه سيتم خلال ندوة صحفية الثلاثاء القادم بالعاصمة كشف حقائق عديدة ومستجدات حول ملف الاغتيال.

وذكرت خلال هذا اللقاء الذي ضم عددا من ممثلي مكونات المجتمع  المدني بجهة باجة أنه سيتم أيضا خلال الندوة الصحفية الكشف عما اعتبرته التجاوزات الإجرائية الواقعة في القضية وأخطاء القاضي المتعهد بالملف والشبهات التي تدور حوله.

ودعت الخلفاوي المجتمع المدني والسياسي بباجة إلى الإلتفاف حول هيئة الدفاع من أجل معرفة الحقيقة ومحاسبة قتلة شكري بلعيد والمتواطئين معهم، مؤكدة  ضرورة خوض المعركة بصفوف موحدة لا ينفصل فيها السياسي والاجتماعي والحراك الشعبي عن هيئة الدفاع للرد على ما أسمته بمحاولة تغيبب القضية والانحراف بالإجراءات وتهميش هيئة الدفاع  التي ذكرت أنها تتعرض لحملة إعلامية تشويهية بقيادة عدد من القضاة، حسب تقديرها.

المصدر: وات 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.