النادي الإفريقي: 19 لاعبا في رحلة الكوت ديفوار.. وحصتان في البرنامج

وصل وفد النادي الإفريقي يوم أمس إلى الكوت ديفوار استعدادا لمواجهة فريق تاندا الإيفواري المنتظرة ليوم الجمعة 26 فيفري الجاري انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف عصرا وذلك في إطار إياب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا..

و سيخوض نادي باب الجديد حصّتين تدريبيّتين ستكون الأولى اليوم الأربعاء فيما ستدور الحصة التدريبية الثانية يوم الخميس علما أنه قد تقرر تغيير نزل الإقامة بطلب من الإطار الفني باعتباره لا يتوفر على أي من مقومات الراحة..

يشار إلى أن نادي تاندا لا يعد من الفرق الثرية في الكوت ديفوار إلى درجة أنه لا يملك مالا لتوفير طائرة على ذمة نادي باب الجديد لكي تدور مواجهة الإياب في المنطقة التي ينتمي إليها في المنطقة التي ينتمي وهو ما سيجبره على اللعب على بعد أكثر من 400 كيلومتر من ميدانه بتنقله إلى العاصمة أبيدجان..

ووجه الإطار الفني الدعوة إلى 19 لاعبا هم عاطف الدخيلي – سيف لحول – بلال العيفة – سيف تقا – سليمان كوليبالي – عبد القادر الوسلاتي – أسامة الحدادي – مهدي الوذرفي – وسام يحيى – أحمد خليل – ستيفان حسين ناطر – شهاب الجبالي – غازي العيادي – التيجاني بلعيد – إبراهيم الشنيحي – بسام الصرارفي – سيف الدين الجزيري – صابر خليفة وعماد المنياوي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.