السبسي يتعهّد لها بفتح تفاوض جديد: نقابة قوات الأمن الداخلي تعلّق تحركاتها الاحتجاجية

أكدت النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي، اليوم الإثنين 8 فيفري 2016، أن رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي قد تعهد خلال لقائه بالأمين العام للنقابة، نبيل العياري، بالإشارة على رئيس الحكومة لفتح  تفاوض جديد معها في القريب العاجل حول تحسين الوضع المادي لقوات الأمن الداخلي.

وأعلنت النقابة في بلاغ لها، عن تعليقها كل التحركات الاحتجاجية والاعتصامات التي ينفذها منظوروها في كامل ولايات الجمهورية إلى حين التعاطي الجدي لرئاسة الحكومة مع  المطالب المشروعة في أقرب الآجال .

وأفادت أنها قد اتفقت مع منظوريها على عقد اجتماعات إخبارية جهوية يوم 9 فيفري 2016 بخيام الاعتصامات للتواصل في ما بينهم حول تفاصيل لقاء الكاتب العام للنقابة برئيس الجمهورية.

وعبرت النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي عن ارتياحها لتعهدات رئيس الجمهورية بعدم تمرير أي مشروع دون موافقة القواعد الأمنية التي تجلت خلال التحركات الاحتجاجية لهياكل النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي بكامل تراب الجمهورية.

يذكر أن النقابة قد هددت خلال الأسبوع الماضي بمقاطعة تأمين عدة أنشطة رياضية وتأمين المحاكم ونقل المواد المتفجرة ومقاطعة عدة مهام أمنية أخرى.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.