كأس تونس: أين سيسطع الهلال في الشابة أم في مساكن؟

بعد كان أن الملعب القابسي أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لكأس تونس ينتظر أن نتعرف اليوم على هويتي ثنائي جديد من تشكيلة هذا الدور..

الثنائي سيخرج من مواجهتي هلال مساكن والنادي الافريقي من جهة وهلال الشابة أمام أولمبيك سيدي بوزيد من جهة أخرى وذلك في إطار الدفعة الثانية من الدور ثمن النهائي..

نادي باب الجديد تحول إلى مساكن في اختبار يقض سواكن الجميع على اعتبار أن المنافس يعد من بين أفضل الفرق التي تقدم كرة قدم ممتازة في الرابطة المحترفة الثانية فضلا عن تواجده على أرضه وعلى ميدانه ذي العشب الاصطناعي..

الأفارقة الذين مازال فريقهم في مرحلة "روداج" مع المدرب الجديد الهولندي رود كرول يأملون في مواصلة الطريق نحو الدور ربع النهائي ومن ثمة المرور تدريجيا للعب في دور متقدم من كأس تونس ولم لا التتويج بلقب غاب عن الخزائن منذ سنة 2000..

الفريق المحلي سيخوض اللقاء دون مركبات وسيسعى إلى استغلال تواجده أمام جماهيره ليحقق تأهلا قد يكون تاريخيا أمام الفريق الأكثر حضورا في هذا الدور منذ الاستقلال..

المباراة التي ستجمع في الشابة بين هلال آخر هو هلال الشابة سيستضيف فريق أولمبيك سيدي بوزيد الطامح بدور للعب دور متقدم في بطولة الموسم الحالي بعد بداية موفقة وترتيب جيد في أول تجاربه بين الكبار..

وفي ما يلي البرنامج:

هلال مساكن – النادي الافريقي(خالد القيزاني) 

هلال الشابة – أولمبيك سيدي بوزيد (ماهر الحرابي)

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.