"كان" كرة اليد: قنصل تونس بمصر يستقبل البعثة.. وظروف إقامة مريحة للنسور

تحولت يوم أمس البعثة الرسمية للمنتخب التونسي لكرة اليد إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في بطولة إفريقيا للأمم المؤهلة للألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016 و لبطولة العالم فرنسا 2017..

 التحول إلى القاهرة تم على متن رحلة عادية للخطوط المصرية لكن بسبب حصول عطب فني لم تقلع الطائرة إلا على الساعة الثانية بعد الظهر أي بتأخير مدته ساعة ونصف كاملة..

الوصول إلى مطار القاهرة الدولي كان على الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس أين كان في استقبال المنتخب القنصل التونسي بمصر لتسهيل الإجراءات..

الوصول لمقر الإقامة بنزل سونستا كان على الساعة 17:45 بسبب  الحركة المرورية الكثيفة وقد قام رضا المناعي نائب رئيس الجامعة المتواجد في القاهرة منذ يوم الأحد بتوفير كل الظروف وتسهيل العديد من الجوانب التنظيمية و اللوجستية..

هذا التأخير أجبر الإطار الفني على إلغاء الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة على الساعة السادسة مساء بقاعة الشرطة ومباشرة بعد العشاء اجتمع الإطار الفني والطبي باللاعبين لتقديم بعض النصائح والتوجيهات..

وخصصت لجنة التنظيم طابقا كاملا للمنتخب التونسي حيث يقيم في نفس الفرع الأول للنزل إلى جانب كل من المنتخبين الجزائري والمغربي في حين تمّ تخصيص الفرع الثاني للنزل لبقية المنتخبات الإفريقية ويقيم المنتخب المصري في نزل آخر بمفرده..

برنامج اليوم الأربعاء 20 جانفي اشتمل على حصتين تدريبيتين في القاعة الرئيسة بمجمع الصالات التي تتجاوز طاقة استيعابها 25 ألف متفرج وأين تدور كل مقابلات المنتخب التونسي في هذه البطولة..

الحصة التدريبية الصباحية دارت من الساعة 11:00 إلى الساعة 11:45 دقيقة وخصصت للجانب البدني تحت إشراف المنصف الشريف المعدّ البدني للمنتخب فيما ستدور الحصة التدريبية المسائية مع الساعة 17:00 إلى حدود الساعة 17:45 وستخصص للجانب الفني..

الاجتماع الفني ينطلق على الساعة السابعة مساء بمقر إقامة المنتخبات حيث من المقرر أن يقدم الإطار الفني قائمة الـ 16 لاعبا الذين سيشاركون في البطولة الإفريقية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.