انغلوشتاد ونيورمبارغ الألمانيان مهتمان بانتداب أمين الشرميطي

لا يزال مصير المهاجم الدولي السابق محمد أمين الشرميطي غامضا خصوصا مع عودة اسمه للتداول في صفوف فريقه الأم النجم الرياضي الساحلي.. الشرميطي كان محل حديث في وسائل الإعلام المصرية حول عرض من النادي الأهلي غير أن لا شيء من ذلك قد تحقق..

وفي الأثناء ذكرت مصادر إعلامية ألمانية أن "أف سي انغلوشتاد 04" الناشط في دوري الدرجة الألماني "البوندسليغا" قد أبدى رغبة في الفوز بخدمات الشرميطي خلال الميركاتو الشتوي الحالي أو الصيفي في صورة تعذر الأمر في هذه الأيام..

الشرميطي البالغ من العمر 28 سنة سيكون في حل من كل ارتباط خلال نهاية الموسم الجاري باعتبار أن عقده مع "اف سي زوريخ" ينتهي في موفى شهر جوان القادم وهو ما شجع الفريق السابق لأحمد العكايشي على محاولة الحصول على توقيعه خلال الفترة الحالية..

يشار أيضا إلى أن فريق نيورمبارغ الألماني الذي ضم في صفوفه سابقا لاعبنا الدولي جوهر المناري مهتم كذلك بخدمات أمين الشرميطي وفقا لمصادر إعلامية ألمانية.. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.