تواجد مع البدلاء أمام السي أس أس: الترجي يشترط 900 ألف دينار للتفريط في ايدوك.. ورحيله مؤكد

رفضت هيئة الترجي الرياضي عرضين من الرجاء البيضاوي المغربي وفريق الخليج السعودي الذي يشرف على تدريبه التونسي جلال القادري لانتداب المهاجم النيجيري صامويل ايدوك الذي لفظه غربال الإطار الفني بقيادة عمار السويح..

نادي باب سويقة أدار ظهره لفريق الخليج الذي اقترح 100 ألف يورو (220 ألف دينار تونسي تقريبا) لضم النيجيري كما كان الرفض مصير عرض الإعارة مع بند يقضي بشراء عقده من قبل الرجاء المغربي ما جعل وضعية اللاعب تزداد غموضا..

ايدوك وجهت إليه الدعوة في مباراة النجم الساحلي لكنه كان خارج قائمة 18 لاعبا فيما تواجد على بنك البدلاء أمام السي أس أس ولكن رغم هذا التطور في وضعيته إلا أن رحيله عن "البارك ب" مفروغ منه..

ومما تأكد لـ"حقائق أون لاين" أن اهتمام بعض الفرق بخدمات النيجيري قد جعل مسؤولي الترجي الرياضي وفي مقدمتهم حمدي المدب يتريثون قليلا قبل تسريح صامويل ايدوك خصوصا أن فكرة فسخ عقده وإخلاء سبيله بالمجان كانت مطروحة بشدة..

وتأمل هيئة نادي باب سويقة في الفوز بصفقة مهمة من تفريطها في ايدوك لعلها تستعيد جانبا مما دفعته مقابل صفقة انتدابه أو تكلفته المرتفعة نسبيا..

وفي سياق متصل أكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه سئم وضعه واستفزازات الترجيين له خصوصا أنه لا يجد الترحاب في الفريق حتى أنه حرم من التجهيزات الرياضية الشتوية قبل أن تتم تسوية احتجاجه على الأمر..

ووضعت هيئة الترجي الرياضي شرطا أدنى بـ400 ألف يورو (حوالي 900 ألف دينار) لتسريح النيجيري وهو شرط مشط قد ينتهي بتمديد إقامته في الفريق باعتبار أن الملبغ مرتفع لاعب عاطل.. فأية نهاية لهذا المسلسل؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.